قال اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، إنه تم تنفيذ إزالة لـ 40 حالة تعدي واسترداد 305 فدان أملاك دولة بقرى 5 مراكز على مستوى
أكد اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، نجحت في إزالة 83 حالة تعدي على أراضي زراعية
قال اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، أنه تم إزالة 37 حالة تعدي على أراضي زراعية وأملاك دولة بمركزي القوصية والبداري
قال اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط إنه تم استرداد 166 فدان من أملاك الدولة وإزالة 15 حالة تعدي بمركزي
أعلن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، قبل قليل، رفع الجلسة العامة للمجلس، وذلك بعد المو
قالت وزيرة التنمية المحلية خلال استعراض خطة الوزارة أمام مجلس النواب إنه تم إزالة 6500 حالة تعد على الأر
تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية ورئاسة مجلس الوزراء، بمواصلة جهود استرداد أراضي الدولة والتصدي بكل حزم للتعديات
قال اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، أنه تم إزالة 15 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة بمركز ساحل سليم ضمن المرحلة الأولى من الموجة الـ 24 للازالات
قال اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، إنه تم إزالة 12 حالة تعدي على أراضي زراعية وأملاك دولة بمركزي أسيوط وديروط ضمن المرحلة الأولى من الموجة الـ 24 للازالات
قال اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، أنه تم إزالة 18 حالة تعدي على أراضي زراعية وأملاك دولة ضمن المرحلة الأولى من الموجة الـ 24 للازالات
قال اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط إنه تم إزالة 19 حالة تعدي على أملاك دولة وأراضي زراعية بمركز
أعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، عن انتهاء المرحلة الثانية من الموجة الــ 22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة
قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إنه تم إزالة 22 حالة تعدي على أراضي أملاك دولة وزراعة بمركزي أسيوط ومنفلوط
أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على استمرار العمل في حملات المرحلة الأولى من الموجة الـ 22 لإزالة التعديات
تابع الدكتورمحمد هاني غنيم محافظ بني سويف،سير العمل في حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـــ 21 لإزالة