سويلم يشارك في لـ "المؤتمر العالمي لتحلية المياه" بأبو ظبى تحت عنوان معالجة ندرة المياه
شارك الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى في فعاليات الجلسة الإفتتاحية لـ المؤتمر العالمى لتحلية المياه والمنعقد في مدينة أبو ظبى بدولة الإمارات العربية المتحدة