قال الدكتور علي عوف، رئيس شعبة الأدوية باتحاد الغرف التجارية، إن مبادرة سحب الأدوية منتهية الصلاحية هي مبادرة أط
ضبطت مديرية التموين والتجارة الداخلية بقنا، بالتنسيق مع الأجهزة الرقابية، 460 عبوة من السلع الغذائية منتهية الصلاحية وغير المطابقة للمواصفات القياسية
أعلن المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، عن ضبط محل لبيع الأدوية البيطرية ببندر بيلا، بحوزته كمية كبيرة من الأدوية البيطرية منتهية الصلاحية بلغت 2973 عبوة متنوعة
أعلن اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، عن ضبط مصنع مخالف لتعبئة وتغليف المواد الغذائية بنطاق مركز أسيوط، والتحفظ على 2056 وحدة غذائية متنوعة منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي
أكد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، استمرار تكثيف الحملات الرقابية على محطات الوقود والمخابز البلدية والأسواق والمحال
أكد الدكتور محفوظ رمزي، رئيس لجنة التصنيع الدوائي بنقابة الصيادلة، أن منظومة التتبع الدوائي تعتمد على
أكد اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، أن الأجهزة التنفيذية تمكنت من ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية ودقيق بلدي مدعم قبل طرحها في السوق السوداء
أحالت الهيئة العامة للغذاء والدواء مؤسسة تجارية في مدينة الدمام إلى النيابة العامة، لارتكابها عددٍ من المخالفات تمثلت في تخزين مستحضرات صيدلانية
كلف الدكتور محمدهانى غنيم محافظ بني سويف، الأجهزة المختصة، بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش على الأسواق والمنشآت الغذائية والمصانع
شنت مديرية التموين بقنا حملات علي نطاق واسع شملت المتابعه والمرور علي المخابز البلدية والسياحيه والمنشآت التموينية ومحطات الوقود والأسواق بصفة عامة تحت إشراف حسن القط وكيل وزارة التموين بقنا .
نفذت مديرية الصحة بمحافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، حملة رقابة على 12 منشأة غذائية بمدينة ببا، وأسفرت عن تحرير 18 محضرًا.
شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في بورسعيد حملات مكبرة على مختلف أحياء المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط القائمين على إدارة محل أغذية بالقاهرة وبحوزتهم كميات من السلع والمواد الغذائية مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية
تابع اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، برئاسة جمال ساطور، با
شنت مديرية التموين بالغربية برئاسة المهندس محمد أبو هاشم وكيل الوزارة حملة مكبرة على أسواق المحافظة بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية