نفذت مديرية الصحة والسكان جنوب سيناء اليوم الأربعاء عدة ندوات تثقيفية بالمنشآت التعليمية بطور سيناء للتعريف بالتغذية السليمة
قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة عدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالمدارس التابعة للإدارات التعليمية
ترأس اللواء عصام سعد محافظ أسيوط اجتماعاً لمتابعة عمل اللجنة المشكلة لفحص جميع المنشآت التعليمية والمدارس بقرى ومراكز
اجتمع الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان مع عمداء الكليات بهدف مناقشة كيفية تقديم خدمات لائقة لأعضاء هيئة
أعلنت وزارة التربية والتعليم ، أنه حرصاً من الوزارة على مصلحة الطلاب بجميع مراحل التعليم قبل الجامعي ولتحقيق ضوابط تنظيم العمل