تكثف الأجهزة المختصة بمحافظة بني سويف، حملات الرقابة والتفتيش على الأسواق والمنشآت الغذائية والمصانع
أسفرت الحملة عن تحرير26 محضر جنحة صحية شملت؛ 11 محضرًا لمخالفة الاشتراطات الصحية وتدني مستوى النظافة ، 12 محضرًا لعدم حمل شهادات صحية
ضبط مصنع جبنة خثرة يُدار بدون ترخيص، عُثر بداخله على 144كجم خثرة جبنة مودزاريلا غير صالح للاستهلاك الآدمي
نفذت مديرية الصحة بمحافظة بني سويف اليوم الخميس حملة رقابة على 51 منشأة غذائية بمركزي بني سويف وناصر.
نفذت مديرية الصحة بمحافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، حملة رقابة على 12 منشأة غذائية بمدينة ببا، وأسفرت عن تحرير 18 محضرًا.
نفذت مديرية الصحة ببني سويف حملة رقابة على 28 منشأة غذائية من المطاعم، والمخابز، ومحلات تجارية بمدينة الفشن وقرى نزلة اقفهص.
وجه الأستاذ الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، بالرقابة المستمرة على الأسواق و المنشآت الغذائية والتأكد من سلامة الأغذية، للحفاظ على صحة
نفذت إدارة الطب الوقائي بمديرية الصحة بمحافظة بني سويف اليوم الإثنين حملة رقابة على 14 منشأة غذائية بمدينة إهناسيا وقرى المركز
أعلن الدكتور طارق الهوبي رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء إطلاق الهيئة لتطبيقها الذكي بوابة التسجيل الموحد والذي يُعد نظامًا إلكترونيًا متكاملًا يهدف إلى تسهيل عملية
تبين من التقرير الذي أعدته وكيل وزارة الصحة د.سماح جاد أن الطب الوقائي بالمديرية قام بتنفيذ حملة رقابة ميدانية على عدد من المنشآت الغذائية بمدينة سمسطا ،
واصلت إدارة مراقبة الأغذية جهودها في الرقابة والتفتيش على المنشآت الغذائية المحيطة بمدارس المحافظة، وذل
تلقى الأستاذ الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، تقريرًا جاء حول متابعة مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ
في إطار تكثيف الرقابة على المنشآت الغذائية، وبناءا على توجيهات الدكتور أسامه الشلقاني وكيل وزارة الصحه
أصدر المركز الإعلامي للهيئة القومية لسلامة الغذاء تقريره الأسبوعي الـ 27 لعام 2024، وذلك عن الفترة من 20 -
كثفت مديرية الصحة بسوهاج من حملاتها الرقابية على الأسواق والمنشآت الغذائية وأماكن تداول الأغذية وتخزينها