البحيرة تتحرك ميدانيًا.. بدء رفع مساحي لإنشاء شبكات صرف صحي جديدة بإدكو
في إطار نهجها القائم على التواصل المباشر مع المواطنين والوقوف ميدانيًا على احتياجاتهم، واصلت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، جولتها بمركز ومدينة إدكو، حيث تفقدت عددًا من الشوارع والمناطق الداخلية، من بينها منطقتا كوم عابدين وبير الحلو، للاطلاع على مستوى الخدمات المقدمة ورصد أبرز الاحتياجات والمطالب