استمع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، خلال جوله له السويقات بشوارع مدينة أبشواي، لمطالب عدد من المواطنين بشأن توفير الخضر والفاكهة بشكل دوري، بأسعار مناسبة .
أكد أحمد كمال ، المتحدث الرسمي للوزارة أن الدكتور علي المصيلحي - وزير التموين والتجارة الداخلية قد وجه اليوم رؤساء الشركات