نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، صوراً لمران الفريق الأول الذي أقيم على ملعب مختار التتش ، وذلك ضمن الاستعدادات لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز.
كشف النادي الأهلي، عن مستجدات إصابات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل استئناف مباريات الدوري المصري الممتاز.
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نظيره زد، فى الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد، في نهائي النسخة رقم 94 لكأس مصر بصافرة محمد معروف الحكم الدولي.
يعود الدنماركي ييس توروب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى القاهرة اليوم بعد سفره إلى الدنمارك يوم الأربعاء الماضي، عقب مباراة إنبي مباشرة بسبب ظروف أسرية.
استبعد مسؤلو النادي الأهلي فكرة التعاقد مع مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي بعد هبوط ناديه، مؤكدين أن اللاعب خارج حسابات صفقات الأهلي الصيفية بسبب راتبه الضخم من جانب
يعود الدنماركي ييس توروب مدرب الأهلي، إلي القاهرة غدا الأحد، بعد سفره إلى الدنمارك الأربعاء الماضي، عقب مباراة إنبي مباشرةً بسبب ظروف أسرية.
يدرس الجهاز الفني لفريق الأهلي خوض مباراة ودية خلال الأيام المقبلة، من أجل تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا، قبل المواجهة المرتقبة أمام المصري البورسعيدي، في ختام منافسات الدوري المصري
نقل الإعلامي مدحت شلبي رسالة خاصة من حسام البدري، المدير الفني لفريق أهلي طرابلس الليبي والمدير الفني السابق للنادي الأهلي، عقب الهتافات التي شهدتها مباراة الأهلي وإنبي ضد حسام البدري.
أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الجولة السادسة من المرحلة النهائية للمجموعة الأولى وذلك طبقًا للائحة مسابقة دوري nile ولائحة المخالفات والعقوبات ونظام ضبط الجودة لموسم 2025-2026.
كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تطورات إصابة ثنائي النادي الأهلي إمام عاشور ومصطفى شوبير، بعد مشاركتهما في مباراة الفريق الأخيرة أمام إنبي في الدوري الممتاز.
قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق، أجرى أشعة رنين مغناطيسي عقب مباراة الأهلي وإنبي الأخيرة
خضع لاعبو فريق الأهلي الأساسيون الذين شاركوا في مباراة إنبي لتدريبات استشفائية اليوم، وذلك عقب الفوز على الفريق البترولي أمس في بطولة الدوري المصري الممتاز.
أعرب ييس توروب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على إنبي بثلاثية اليوم في بطولة الدوري، معربًا عن أمله في استمرار الانتصارات.
حقق النادي الأهلي، فوزًا هامًّا على نظيره إنبي، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من مرحلة التتويج بالدوري المصري الممتاز.
تعرض إمام عاشور لاعب النادي الأهلي للإصابة خلال مواجهة الفريق أمام إنبي التي جمعتهما اليوم في الدوري الممتاز.