وافق مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى على توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة إسلسكا، في إطار استراتيجية اللجنة لتطوير منظومة العمل الإداري والرياضي