اجتمع الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بأساتذة الجامعات والخبراء، أعضاء اللجنة الاستشارية المتخصصة في مجالات الطاقة المتجددة لبحث العمل المشترك