أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية عن نجاح الفريق الطبي بمجمع الفيروز الطبي التابع للهيئة بمحافظة جنوب سيناء، في إجراء أول تدخل علاجي بتقنية كي العصب الكلوي