قرار جديد في واقعة طبيبة الأسنان المعتدى عليها بالقليوبية.. تجديد حبس المتهمين 15 يوماً
قررت جهات التحقيق المختصة بقسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، تجديد حبس شقيق طبيبة الأسنان وشقيق الفتاتين المجني عليهما، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد لهم في المواعيد القانونية، وذلك على خلفية واقعة التعدي داخل أحد المراكز الطبية بدائرة القسم. وكانت جهات التحقيق قد قررت في وقت