هشام بدوي يدعو لإطار تشريعي عربي موحد لحماية البيانات وتعزيز السيادة الرقمية
شارك اليوم المستشار هشام بدوي، رئيس مجلس النواب، في أعمال المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية، المُنعقد في مقر جامعة الدول العربية بالقاهرة، بحضور رؤساء البرلمانات