عقدت اللجنة المعينة لإدارة النادي الإسماعيلي، اليوم، اجتماعًا مع نخبة من قدامى لاعبي النادي، لمناقشة عدد من الملفات الحيوية المتعلقة بمستقبل القلعة الصفراء.