محافظ القليوبية يفتتح مسجد ياسين الجبل بقرية ميت كنانة بعد إحلاله وتجديده بالمشاركة المجتمعية
افتتح اليوم الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية مسجد ياسين الجبل بقرية ميت كنانة التابعة لمركز طوخ، وذلك عقب الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد الشامل للمسجد، الذي يُعد من المساجد الحكومية، ونُفذت أعمال تطويره بالمشاركة المجتمعية، في إطار اهتمام الدولة بعمارة بيوت الله وتعزيز دور المجتمع