عقدت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية اجتماعًا تنسيقيًا موسعًا بمجلس مدينة الخصوص، لإطلاق مبادرة شباب الخصوص من أجل مدينة نظيفة وهواء نقي ،