محافظ القليوبية ومدير الأمن يتابعان ميدانيًا حريق مصنع كيماويات بأبو زعبل
اجري الدكتور حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، يرافقه اللواء أشرف جاب الله، مدير أمن القليوبية، في تحرك عاجل لمتابعة تداعيات الحريق الهائل الذي اندلع داخل مصنع متخصص في إنتاج الكيماويات