أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، استمرار صرف الأسمدة المدعمة للمزارعين دون توقف، بما في ذلك أيام الإجازات الرسمية، في إطار خطة الدولة لضمان انتظام توفير مستلزمات الإنتاج الزراعي.