بدأت الإدارات التعليمية بمحافظة القاهرة، من خلال لجنة النظام والمراقبة الخاصة بالشهادة الإعدادية، في استقبال طلبات التظلم على نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025-2026