وقع الدكتور أحمد زايد؛ مدير مكتبة الإسكندرية، اتفاقية تعاون مع الدكتورة سحر السمباطي؛ رئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة، اليوم الأحد، بحضور عدد من مسئولي المؤسستين.