وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا يهنئ الفائز في مسابقة «طلابنا واعون» للموسم الثاني
هنأ طارق محمد سعد الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، الطالب الحاصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في في مسابقة «طلابنا واعون» (الموسم الثاني) للعام الدراسي 2025/2026، والتي تنظمها الإدارة المركزية للتعليم العام بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، بإشراف الدكتور وائل النجمى مدير عام