أعلن النادي الأهلي تجديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم حسين الشحات لمدة موسمين، بعد التوصل لاتفاق نهائي بشأن جميع بنود التعاقد، ليواصل اللاعب مسيرته داخل القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.