محافظ القاهرة يشهد احتفالية مؤسسة شفاء الأورمان بمناسبة مرور ١٠ أعوام على إنشاءها بالأقصر
شهد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة احتفالية مؤسسة شفاءالأورمان بمناسبة مرور ١٠ أعوام على إنشاء وتشغيل مستشفيات شفاء الأورمان بالأقصر لعلاج مرضى الأورام السرطانية بصعيد مصر بحضور د.خالد عبد الغفار