في إطار الاحتفال باليوم العالمي للتبرع بالدم، نظم الهلال الأحمر المصري عددًا من حملات التبرع بالدم وذلك تحت شعار «قطرة واحدة من الإنسانية.. تبرع بالدم.. انقذ الأرواح