برقان الكويتي يشكر إدارة الأهلي على دعمها خلال بطولة آسيا لكرة اليد
توجه نادي برقان الكويتي بالشكر إلى مجلس إدارة الأهلي على موافقته على مشاركة ثلاثي الكوماندوز عبد الرحمن حميد ومحسن رمضان ونبيل شريف، بعد مساهمتهم الكبيرة في قيادة الفريق للتتويج بلقب آسيا للمرة الأولى