الزمالك يعلن عن تولي أحمد مرغني منصب مديراً لكرة القدم النسائية
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، تعيين أحمد مرغني، نجم الفريق السابق، مديرًا للكرة بالفريق الأول لكرة القدم سيدات، وذلك في إطار خطة النادي لتطوير قطاع الكرة النسائية