محافظ القليوبية يوجه بتخصيص وسائل نقل لطلاب الثانوية العامة من القرى للجان الامتحانات
أعلن الدكتور حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية عن حزمة من الإجراءات الاستثنائية للتيسير على الطلاب وأولياء أمورهم طوال فترة الامتحانات، وضمان توفير مناخ هادئ ومستقر يساعد الطلاب على التركيز والتميز، وذلك في إطار حرص محافظة القليوبية المستمر على دعم المنظومة التعليمية وتوفير أعلى درجات الراحة لأبنائنا الطلاب، وفي ضوء الاستعدادات المكثفة التي تشهدها المحافظة لاستقبال امتحانات شهادة الثانوية العامة.