كشف الإعلامي أحمد شوبير عن آخر مستجدات المفاوضات بين النادي الأهلي ونادي إنبي بشأن التعاقد مع الثلاثي علي محمود وحامد عبد الله وأقطاي عبد الله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.