لقنت الإعلامية بسمة وهبة، المعلق الرياضي أحمد الطيب، درسا قاسيا، على الهواء، خلال حلقة اليوم من برنامج 90 دقيقة ، عبر قناة المحور ، ما دفعه إلى غلق الهاتف.
ربط المعلق الرياضي أحمد الطيب، بين الأداء الجيد الذي قدمه مصطفى شوبير وبين قدرته على تجاوز الظروف النفسية الصعبة التي أحاطت به قبل المباراة