كشف ضياء بهجت مدير الكرة بنادي الكوم الأحمر، تفاصيل قيد اللاعب حمزة عبد الكريم داخل النادي، مؤكداً أن جميع الإجراءات تمت بشكل رسمي ومسجلة على أنظمة اتحاد الكرة