رئيس هيئة الدواء المصرية يبحث مع وزير الصحة اللبناني تعزيز التعاون التنظيمي والدوائي
عقد الدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية، اجتماعًا مع الدكتور ركان ناصر الدين، وزير الصحة العامة بالجمهورية اللبنانية، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في المجالات الدوائية والتنظيمية