حسام حسن يوجه رسالة لنجله وللمصريين بعد التعادل مع بلجيكا: النتيجة حلوة.. الحمد لله
عرضت الإعلامية بسمة وهبة، رسالة من حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، موجهة للجمهور المصري، عبر برنامج 90 دقيقة ، عبر قناة المحور ، وذلك بعد التعادل مع المنتخب البلجيكي