وزير الصحة يلتقي السفير الدنماركي لبحث تعزيز الشراكات في القطاع الصحي
التقى الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، السيد لارس بو مولر، سفير مملكة الدنمارك لدى مصر، والوفد المرافق له من ممثلي كبرى الشركات والمؤسسات الدنماركية العاملة في قطاع الرعاية الصحية