شارك السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم في مدينة إيفيان الفرنسية، في جلسة بعنوان “الخروج من الأزمات وضمان الاستقر
تعقد قمة مجموعة السبع في دورتها الثانية والخمسين خلال الفترة من 15 إلى 17 من شهر يونيو الجاري في مدينة إيفيان.