توجه الدكتور أسامة الأزهري - وزير الأوقاف، إلى مجلس النواب للقاء لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بالمجلس؛ تلبية لدعوة اللجنة لمناقشة جهود هيئة الأوقاف