رئيس هيئة الدواء المصرية يبحث مع وزير الصحة الليبي تعزيز التعاون المشترك في القطاعين الدوائي والصحي
عقد الدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية، اجتماعاً مع الدكتور محمد الغوج، وزير الصحة بدولة ليبيا بحكومة الوحدة الوطنية، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في المجالات الدوائية والصحية