محافظ القليوبية يُسلم "تروسيكل" وماكينة خياطة لمواطنين استجابة لطلباتهم خلال اللقاءات الجماهيرية
في استجابة سريعة تعكس حرص المحافظة على دعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، سلّم الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اليوم، تروسيكل جديدًا لأحد المواطنين، وماكينة خياطة حديثة لإحدى السيدات من أبناء المحافظة، وذلك تنفيذًا لتوجيهاته بسرعة دراسة الحالات الإنسانية التي تُعرض خلال اللقاءات الجماهيرية والعمل على توفير حلول عملية لها.