الإسكان: الانتهاء من استلام 6 أبراج إدارية وجارٍ استكمال إجراءات استلام باقي الأبراج وفقًا للجدول الزمني المحدد
عقدت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعاً مع مسؤولي شركة إنكوم ، لمتابعة موقف التسليمات بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الجديدة