منطقة القليوبية الأزهرية تتسلم نتائج الشهادتين الابتدائية والإعدادية.. وإشادة بجهود الكنترولات ودقة أعمال الرصد والتصحيح
تسلَّم الشيخ مجدي أتى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، صباح اليوم، نتائج الدور الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية، بحضور الشيخ إبراهيم الخولي، مدير عام الشؤون التعليم بمنطقة القليوبية الأزهرية، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لأعمال الامتحانات وحرص المنطقة على إنجاز أعمال التصحيح والرصد بمنتهى الدقة والانضباط.