محافظ القليوبية يواصل إزالة إشغالات سوق بهتيم بشبرا الخيمة
واصل الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، حملاته المكثفة لإزالة الإشغالات والتعديات بمنطقة سوق بهتيم بمدينة شبرا الخيمة، وذلك في إطار خطة المحافظة لإعادة الانضباط للشوارع وتحقيق السيولة المرورية والارتقاء بالمظهر الحضاري للمناطق الحيوية. وأكد محافظ القليوبية أن الحملات تأتي استكمالًا للجهود