محافظ القليوبية يتفقد أعمال تطوير نزلات الطريق الدائري لدفع وتيرة التنفيذ وتحسين الحركة المرورية
أجرى الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، جولة ميدانية موسعة لمتابعة أعمال تطوير نزلات ومطالع الطريق الدائري بمنطقتي ام بيومي بشارع أحمد عرابي و شارع بهتيم بمدينة شبرا الخيمة، وذلك في إطار متابعة المشروعات القومية وتطوير شبكة الطرق والمحاور المرورية، للوقوف على معدلات التنفيذ ودفع الأعمال