كشف مجدي يوسف، مراسل صدى البلد في بروكسيل، أنه في 12 يونيو عام 1990 التقى المنتخب المصري مع نظيره الهولندي المرعب في ذلك الوقت وأقيمت المباراة في باليرمو.