أجرى اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، زيارة مفاجئة إلى مستشفى المبرة بأسيوط، للاطمئنان على انتظام العمل ومتابعة مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى