أكد محمد عبدالجليل، نجم الكرة المصرية السابق، دعمه لـ الزمالك في مواجهة اتحاد العاصمة بنهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، متمنيًا تتويج الفريق الأبيض باللقب.