شهد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة احتفال الكنيسة والطائفة الكلدانية باليوبيل الماسى ، ومرور خمسة وسبعين عامًا على وضع حجر أساس كنيسة بازليك العذراء سيدة فاتيما