شهدت المستشارة أمل عمار رئيسة المجلس القومي للمرأة صباح اليوم ، فعاليات إطلاق النسخة الثانية من برنامج ستاند أب (Stand Up)، والذى يمثل تجديداً رسمياً للبروتوكول