أول تعليق من حسين عبد اللطيف بعد تعادل منتخب الناشئين أمام إثيوبيا
قال حسين عبداللطيف، المدير الفني لمنتخبنا الوطني، تحت 17 عامًا إن التوفيق لم يحالف لاعبيه في مواجهتهم الافتتاحية بكأس الأمم الأفريقية، أمام المنتخب الإثيوبي والتي انتهت بالتعادل بدون أهداف.