سيطر رجال الحماية المدنية بمحافظة القليوبية، على حريق محدود، اشتعل بإحدى الغرف المنفصلة المخصصة لأعمال السباكة داخل مستشفى حميات طوخ، بشكل فوري قبل امتداده إلى أي أقسام أخرى.