أكد الدكتور جمال شعبان، العميد السابق لمعهد القلب القومي، أن هذا الشهر هو شهر التوعية بالصحة النفسية، مشيرًا إلى أن الكثير من الأشخاص يتعرضون لضغوط نفسية،
أكد الدكتور وليد هندي، استشاري الصحة النفسية، أن هذا الشهر يعد شهر التوعية بالصحة النفسية، ولذلك يجب على الجميع العودة إلى الهوية المصرية الطبيعية.