التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، بالرئيس ويليام روتو، رئيس جمهورية كينيا، وذلك على هامش مشاركة في أعمال قمة “أفريقيا – فرنسا” المنعقدة في نيروبي.